افضل 4 المواقع لتحميل البرامج المحمولة بآخر إصداراتها

بواسطة : Unknown بتاريخ : 4:45 ص
تعتبر البرامج المحمولة من احدث انواع البرامج في العالم الافتراضي اذ يفضل البعض منا تحميل برامج محمولة على ان يقوم بتثبيتها ، و تكمن أهمية البرامج المحمولة في خفتها وسهولة إستخدامها، فعوض تثبيت برنامج ما يمكنك إستعماله مباشرة في أي حاسوب دون الحاجة إلى تثبيته كما يمكنك نقلها بين حاسوب وآخر عبر الفلاش ميموري على سبيل المثال ، حيث تساعدك البرامج المحمولة على ربح مساحة أكبرعلى مستوى القرص الصلب.
افضل 4 المواقع لتحميل البرامج المحمولة بآخر إصداراتها
افضل 4 المواقع لتحميل البرامج المحمولة بآخر إصداراتها
اليوم سأقدم لكم افضل اربعة مواقع تضم عددا كبيرا من البرامج المحمولة الجاهزة للتحميل، التي قد تحتاج واحدة منها في أي مجال تريده، حيث يكفيك الدخول إلى احد الموقع ثم البحث عن أي برنامج تود استعماله ، وبعد التحميل تقوم بتشغيله مباشرة وبدون تثبيت.

افضل المواقع لتحميل الإصدارات المحمولة من البرامج وبآخر إصداراتها

1- portableapps
افضل مواقع  portableapps البرامج المحمولة
افضل 4 مواقع تضم عددا كبيرا من البرامج المحمولة
ويعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لتحميل البرامج المحمولة باخر اصداراتها و باي لغة  تحددها، و المميز فى هذا الموقع تحديث المحتوى بشكل مستمر حيث يقوم بجمع أفضل التطبيقات على الإنترنت والأكثر شيوعاً ونشرها للمستخدم بشكل مستمر اضافة الى ذلك فانه لا يطلب منك كود عند الرغب في التحميل.
2- The Portable Freeware
لتحميل  البرامج الإصدارات المحمولة
افضل المواقع لتحميل البرامج المحمولة بآخر إصداراتها
هذا الموقع يمكننا إعتباره ان من افضل الموقع  لتحميل برامح بورتابل على الانترنت فكل مايوفره الموقع من البرامج المحموله بورتابل مجانى.
ومن مميزات الموقع انه يفرز البرامج حسب شعبيتها او يمكنك تصنيفها مثل لما تريد ومن ميزاته انه يجمع الكثير من المعلومات عن البرنامج المراد تحميله.

3- Pendriveapps
افضل المواقع لتحميل البرامج المحمولة
المواقع لتحميل البرامج المحمولة بآخر إصداراتها
موقع Pendriveapps دليل ضخم يضم الكثير من البرامج والتطبيقات بنسخة بورتابل الموقع يشبه تقريبا موقع The Portable Freeware يختلف عنه فقط في البنية. من الجانب الايسر للموقع تجد العديد من الروابط تؤدي الى فئات مختلفة تجمع جميع البرامج المندرجة في الفئة المعينة مثلا فئة antivirus تضم على العديد من برامج الحماية المتوفرة بنسخة بورتابل.
جميع البرامج وتطيبقات تأتي مع صفحة خاصة بمراجعة شاملة للبرنامج مع بعض الصور التوضيحية الخاصة به بالاضافة الى معلومات اضافية كالحجم, البيئة التي يشتغل عليها البرنامج وكذلك البرامج المشابهة.

4- rexingnet
افضل 4 المواقع لتحميل  البرامج المحمولة
افضل المواقع لتحميل  البرامج المحمولة
موقع rexingnet هو موقع ايضا يتيح لك مجموعة من البرامج المحمولة التي تنتظر فقط منك التحميل اذ يمكنك استعمال هذا الموقع كموقع اضافي فان لم تجد برنامج معين في المواقع التي سبق ذكرها اعلاه فقد تجد البرنامج الذي تبحث عنه في هذا الموقع كما هو الحال بخصوص برنامج idman و هذا الموقع يخول لك تحميله باخر اصدار.

شرح طريقة تشغيل وتجربة البرامج علي الويب بدون تثبيت علي الحاسوب
































ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير :حوحو