تحميل أفضل برنامج لتحويل حاسوبك الى راوتر لتوزيع الأنترنت عبر الويفي

بواسطة : Unknown بتاريخ : 4:48 ص
في هذه التدوينة سنتعرف على طريقة رائعة لتحويل حاسوبك الى جهاز روتر لتوزيع الأنترنت بمعنى أخر حاسوبك سيلعب دور الــ Router بذلك كل من حولك سيستطيع الإتصال بالشبكة الخاص بك والجميل كذلك بإمكانك أن تختار إسم لشبكتك الجديدة وكلمة السر أيضا. وهذا كله بالإستعانة ببرنامج يدعى Baidu WiFi Hotspot من خلال هذا الأخير ستتمكن من أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء ديسك توب أو لاب توب الى موزع الأنترنت بسهولة تامة.البرنامج سهل التعامل معه بالإضافة الى أنه برنامج مجاني وبخصوص التوافق فهو لحد الساعة متاح لأنظمة الويندوز فقط . بدون إطالة أتركك مع التفاصيل لنكشف طريقة عمل البرنامج.

تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot  لتحويل جهازك الى روتر ويرليس
تحميل أفضل برنامج لتحويل حاسوبك الى راوتر لتوزيع الأنترنت عبر الويفي
كما أسلفت الذكر في المقدمة سنحتاج الى برنامج  Baidu WiFi Hotspot يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للشركة . إضغط على زر تحميل ستجده في الموقع.

تحميل برنامج  Baidu WiFi Hotspot


بعد تحميل البرنامج وتتبيته على حاسوبك بخصوص طريقة التتبيت فهي جد بسيطة لن تجد أن صعوبة في هذه المرحلة،إذن بعد الإنتهاء من مرحلة التتبيت ستجد أيقونة على سطح المكتب بإسم البرنامج قم بفتح البرنامج، بعد فتح البرنامج إضغط على الشعار الصغير للويفي ستجده في أقصى اليمين كما هو مشار إليه في الصور بالأسفل.
تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot  لتحويل جهازك الى روتر ويرليس
تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot  لتحويل جهازك الى روتر ويرليس
بعد ذلك ستظهر لك نافذة صغير باللون الاخضر وهنا ستقوم بتعديل بعض الإعدادات ومن بينها ستختار إسم لشبكتك وكذلك كلمة السر لحماية الشبكة. ولتقوم بذلك قم بتوجيع مؤشر الفأرة أمام الإسم التي ستجده سيظهر لك قلم صغير إضغط عليه تم أكتب ما تريده. كما تلاحظ أنا قمت بكتابة إسمي "المتخصص" وكلمة السر إخترت "12345678". بعد ذلك إضغط على زر  Get Free WiFi سيظهر لك أنا لم يظهر لي بحكم أنني قمت سابقا بإستعمال البرنامج. على العموم إضغط على هذا زر لتبدأ عملية توزيع الأنترنت إنطلاقا من حاسوبك.
تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot  لتحويل جهازك الى روتر ويرليس
تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot
وحتى نتأكد هل بالفعل تم توزيع الأنترنت سأقوم بالإتصال من خلال هاتفي iPhone. سيقوم البرنامج بإخباري عن طريق إشعار بأن أحد ما متصل بالشبكة. بهذا نتأكد أن العملية ناجحة 100 %. والدليل أمامك في الصورة بالأسفل. ومن مميزات البرنامج كذلك أنك تستطيع أن تمنع جهاز معين من الإتصال بشبكة الجديدة وذلك بالضغط على Manage Devices بعدما يظهر لك إشعار من البرنامج بأن الجهاز متصل.
تحميل أفضل برنامج لتحويل حاسوبك الى راوتر لتوزيع الأنترنت عبر الويفي
تحميل أفضل برنامج لتحويل حاسوبك الى راوتر
وكنصيحة مني حاول أن تلغي خاصية تسريع الحاسوب في البرنامج وذلك بالضغط على البرنامج بزر الفأرة الأيمن ستجده بجانب الساعة ثم في خاصية FasterNow قم بتعطيلها حتى تصبح كما في الصورة بالأسفل.
تحميل أفضل برنامج لتحويل حاسوبك الى راوتر
أفضل برنامج لتحويل حاسوبك الى راوتر لتوزيع الأنترنت عبر الويفي
في الأخير ما أريد أن أشير إليه هو أنك من خلال هذا البرنامج حتما ستتمع بمشاركة وتوزيع الأنترنت من حولك لكن لبد أن تتوفر أولا على إتصال بالأنترنت سواء عن طريق الموديم أو كابل أو مفتاح الويفي.








هناك تعليق واحد :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير :حوحو